أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"سامسونج" تطلق الإصدار التجريبي One UI 5 على هواتف إس 22

أرشيف

كشف موقع "تكنولوجيا نيوز" أن شركة "سامسونج" بدأت رسميًا في طرح الإصدار التجريبي المفتوح من واجهة One UI 5 لمالكي جالاكسي إس 22 في الولايات المتحدة وألمانيا وكوريا الجنوبية.

يأتي التحديث قبل أسابيع قليلة فقط من الإصدار المتوقع لنظام أندرويد 13، وقبل أيام قليلة فقط من حدث سامسونج جالاكسي Unpacked. مثل نظام التشغيل الذي تستند عليه الواجهة، يبدو الإصدار التجريبي One UI 5 وكأنه تحديث صغير نسبيًا يضيف بعض خيارات التخصيص، وتعديل الإشعارات، فضلاً عن إعدادات الوصول والأمان الجديدة.

وأوضح الموقع أن One UI 5 يعتمد على إضافة خيارات السمات في أندرويد 13 من خلال تقديم ما يصل إلى 16 سمة لونية محددة مسبقًا بناءً على خلفية الشاشة، و 12 خيارًا إضافيًا للألوان لشاشتك الرئيسية والرموز واللوحات السريعة. كما أنه يقدم طريقة لتنظيم عناصر واجهة مستخدم بنفس الحجم فوق بعضها البعض والتي من المفترض أن تساعد في إنشاء مظهر أقل فوضوية.

هناك بعض المميزات المتعلقة بإمكانية الوصول الجديدة أيضًا، بما في ذلك أداة المكبر التي تستخدم كاميرا الهاتف لتكبير الأشياء والنصوص الواقعية، بالإضافة إلى خيارات لجعل هاتفك يقرأ إدخال لوحة المفاتيح بصوت عالٍ.

توضح سامسونج العديد من الميزات الأخرى التي اعتمدها One UI 5 من أندرويد 132، مثل إعدادات الإشعارات الجديدة التي تتطلب من مطوري التطبيقات طلب الإذن منك قبل إرسال الإشعارات إليك. يتيح لك One UI 5 beta أيضًا تعيين لغتك المفضلة على أساس كل تطبيق على حدة، ويمنحك الوصول إلى لوحة معلومات الأمان المعاد تصميمها التي تفحص هاتفك بحثًا عن المشكلات المحتملة.

عندما أصدرت سامسونج الإصدار التجريبي One UI 4 العام الماضي، سلطت الضوء على إصدارها التحديثات في وقت مبكر من كل عام. هذه المرة، وسعت سامسونج الفجوة بين التحديث السابق وأصدرت التحديث بوقت مبكر أكثر من ذلك، متجاوزة تاريخ إطلاق الإصدار التجريبي One UI 4 في سبتمبر 2021 بما يزيد قليلاً عن شهر. كما كان الحال مع إصدارات One UI السابقة من سامسونج، يمكنك الوصول إلى تحديث One UI 5 من خلال التسجيل من خلال تطبيق Samsung Members، وفقا للموقع.

زمان الوصل - رصد
(21)    هل أعجبتك المقالة (26)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي