أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"قسد" تستهدف "اعزاز" بالصواريخ وتوقع جرحى

أصيب مدنيون بينهم نساء وأطفال ليل الأربعاء/ الخميس، إثر استهداف "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بالصواريخ، الأحياء السكنية وسط مدينة "اعزاز" بريف حلب الشمالي.

وقال مراسل "زمان الوصل"، إن ستة مدنيين أصيبوا بجروح متفاوتة بينهم طفلة وأربع سيدات، إثر سقوط خمسة صواريخ أطلقتها قوات "قسد" ليل الأربعاء/ الخميس على عدة أحياء سكنية داخل مدينة "اعزاز".

وأكد مراسلنا أن أحد الصواريخ سقط على مقربة من المشفى الوطني داخل مدينة "اعزاز"، دون أن يتسبب بأي أضرار مادية في المستشفى.

إلى ذلك، اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل "الجيش الوطني السوري" المعارض والمدعوم من تركيا من جهة، وبين مجموعات "قسد" من جهة أخرى على جبهة "مرعناز" القريبة من مدينة "اعزاز" بريف حلب الشمالي، دون ورود أي معلومات عن الخسائر الناجمة عن الاشتباكات.

واستهدفت مدفعية القوات التركية بشكلٍ مكثف مواقع عسكرية لـ"قسد" في بلدات "مرعناز"، "عين دقنة"، "تل رفعت"، و"منغ"، بالتزامن مع تحليق طائرتي استطلاع تركيتين في سماء المنطقة.

كما استهدفت القوات التركية المتمركزة ضمن منطقة "نبع السلام" مقرات عسكرية لـ"قسد" في محيط قرية "الطويلة" بريف محافظة الحسكة الشمالي، ما تسبب بإصابة عنصرين من "قسد"، بالإضافة إلى أضرار مادية لحقت في أحد المقرات المستهدفة.

زمان الوصل
(37)    هل أعجبتك المقالة (38)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي