أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بايرن ميونخ يتوج بكأس السوبر الألماني

من المباراة - جيتي

توج بايرن ميونخ بكأس السوبر الألماني لكرة القدم، السبت، بعدما أمطر شباك نظيره لايبزيغ بخمسة أهداف لثلاثة في مباراة مثيرة احتضنها ملعب "ريد بول أرينا".

أمهل الفريق البافاري خصمه 14 دقيقة قبل أن يهز شباكه بهدف أول وقع عليه المهاجم جمال موسيالا بتسديدة من داخل الجزاء استقرت بالشباك.

وأضاف الصفقة الجديدة للبايرن السنغالي ساديو ماني المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب إفريقي، الهدف الثاني في الدقيقة 31 مستغلا تمريرة مثالية من موسيالا.

وواصل بايرن أفضليته حتى عزز المدافع الفرنسي بنيامين بافارد النتيجة بهدف ثالث أحرزه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بصناعة من موسيالا أيضا.

واستفاق لايبزيغ مع بداية الشوط الثاني وتمكن من تقليص الفارق عند الدقيقة 59 بهدف للمدافع مارسيل هالستينبيرغ، غير أن الجناح الدولي سيرجي غنابري أعاد الأمور إلى ما كانت عليه بتسجيله هدفا رابعا في الدقيقة 66.

ورغم الفارق الكبير لم يستسلم لايبزيغ للنتيجة وضغط إلى أن أحرز هدفا ثانيا عبر الفرنسي كريستوفر نكونكو في الدقيقة 77 من علامة الجزاء، قبل أن يُشعل الإسباني داني ألمو أجواء المباراة بهدف ثالث في مرمى مانويل نوير جاء عند الدقيقة 89.

ومع اندفاع عناصر فريق لايبزيغ للتعديل نجح ليروي ساني في تسجيل هدف خامس باللحظات الأخيرة، لتنتهي المواجهة بفوز بايرن ميونخ ونيله للقب العاشر على مستوى السوبر المحلي.

يذكر أن بايرن ميونخ هو صاحب لقب الدوري الألماني في آخر 10 مواسم، بينما لايبزيغ هو بطل كأس ألمانيا الأخيرة بعد فوزه على فرايبورغ بركلات الترجيح.

الأناضول
(25)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي