أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

92 مشروعا أمام ملتقى الاستثمار السياحي الدولي

اقتصاد | 2010-04-28 00:00:00
92 مشروعا أمام ملتقى الاستثمار السياحي الدولي
SANA
بدأت مساء أمس فعاليات ملتقى سوق الاستثمار السياحي الدولي السادس تحت عنوان المنتجات السياحية فرص متجددة للاستثمار والتنمية السياحية في سورية بمشاركة رجال أعمال وشركات استثمارية من 15 دولة والذي سيتم خلاله عرض 92 مشروعا على أراض عائد ملكيتها لجهات عامة في الدولة كمشاريع متوسطة وصغيرة من فئة3 نجوم إضافة إلى مشاريع للمناطق المفتوحة كشواطئ ومناطق مفتوحة وفنادق إقامة وتدريب.

ويناقش الملتقى على مدى ثلاثة أيام واقع المنتجات السياحية الواعدة كالسياحة البيئية والأعمال والمؤتمرات والسياحة الداخلية ودور السياحة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب      ارتفاع أسعار النفط 10 بالمئة بعد الهجوم على "أرامكو"      نتائج أولية.. "قيس سعيد" و"نبيل قروي" إلى الدور الثاني من انتخابات الرئاسة التونسية      وفاة المغنية التونسية منيرة حمدي