أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"سامسونغ" تسجل زيادة 12٪ في أرباح الربع الثاني

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات ارتفاع أرباحها التشغيلية 12 بالمائة في الربع الثاني من العام الحالي بفضل الطلب القوي على رقائق الخوادم.

قال أكبر منتج للهواتف الذكية ورقائق الذاكرة في العالم في بيان، الخميس، إن أرباحها التشغيلية للربع الأخير ارتفعت إلى 14.1 تريليون وون (10.8 مليار دولار) وارتفعت إيراداتها الموحدة إلى 77.2 تريليون وون (59 مليار دولار) في الربع الثاني.

تحسنت ربحية أعمال الذاكرة حيث ركزت الشركة على تلبية الطلب القوي على الخوادم بموجب استراتيجية مبيعات منضبطة لتلبية طلب السوق، للمساعدة في الحفاظ على متوسط أسعار البيع.

أفادت قوة الدولار الأمريكي مقابل الوون الكوري أعمال الشركة، مما منح سامسونغ 1.3 تريليون وون (1 مليار دولار) مكاسب على مستوى الشركة في الأرباح التشغيلية مقارنة بالربع السابق.

توقعت شركة سامسونغ أن يظل الطلب على الخوادم قويا، لكن المرجح أن يضعف الطلب على أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول بعد الطفرة في ذروة الجائحة، عندما على الأفراد العمل من المنزل.

وقالت الشركة: "بالنسبة للنصف الثاني، يتوقع أن يظل الطلب في سوق الهواتف الذكية متشابها على أساس سنوي أو يظهر نموا ضعيفا نتيجة المشكلات الجيوسياسية المطولة والشكوك الاقتصادية".

أ.ب
(13)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي