أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قصف صاروخي يودي بحياة امرأة شمال حلب.. وصواريخ تستهدف القواعد التركية

دبابة تركية في ريف حلب - جيتي

قضت امرأة وجرح آخرون عصر اليوم، إثر قصف صاروخي مشترك من قبل "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) وقوات النظام استهدف مدينة "اعزاز" شمال محافظة حلب.

وقال مراسل "زمان الوصل"، إن امرأة نازحة من قرية "تل الضمان" بريف حلب الجنوبي قضت عصر اليوم الإثنين، وأُصيب آخرون، إثر سقوط عدة صواريخ مصدرها قوات "قسد" وقوات النظام على الأحياء السكنية وسط مدينة "اعزاز" التي يُسيطر عليها "الجيش الوطني السوري" المعارض والحليف لتركيا شمالي محافظة حلب، شمال سوريا.

وأكدت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" أن عدة صواريخ أطلقتها قوات "قسد" وقوات النظام استهدفت القاعدة العسكرية التركية في محيط مدينة "اعزاز"، دون ورود أي معلومات عن حجم الخسائر داخل القاعدة، لاسيما أن القاعدة العسكرية التركية شهدت تعزيزات خلال الأيام القادمة بالتزامن مع تجدد التهديدات التركية بتنفيذ عملية عسكرية ضد "قسد" في مدينة "منبج" وبلدة "تل رفعت" شمالي شرق محافظة حلب.

وأشارت المصادر إلى أن نقطة المراقبة التركية في بلدة "دير سمعان" بريف حلب الغربي تعرضت ظهر اليوم الإثنين إلى قصف صاروخي مصدره قوات "قسد" وقوات النظام، دون وقوع أي إصابات بشرية في صفوف عناصر الجيش التركي، تزامن معها قصف مدفعي طال منازل المدنيين في محيط مدينة "دارة عزة" ما تسبب باشتعال حرائق وأضرار مادية في بعض منازل المدنيين.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي