أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"قسد" تستهدف مخيماً للنازحين وتوقع ضحايا شمال حلب

استهدف القصف مخيم "كويت الرحمة" - الدفاع المدني

قضى مدني وجرح آخرون اليوم الأحد، إثر استهداف "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) مخيماً للنازحين في منطقة عفرين الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "غصن الزيتون" بريف حلب الشمالي.

وقال مراسل "زمان الوصل"، إن مدنيا نازحا من مدينة "عنجارة" بريف حلب الغربي، قضى صباح اليوم الأحد، وجرح خمسة آخرون من أفراد عائلته، كما تهدمت عدة خيام مبنية من الطوب، إثر سقوط عدة صواريخ أطلقتها "قسد" من مكان انتشارها في قرية "جرح كلبين" بريف حلب الشمالي، وسقطت في مخيم "كويت الرحمة" في منطقة "عفرين" بريف حلب الشمالي.

وطاولت صواريخ "قسد" أيضاً قرية "كفر جنة" التابعة لمنطقة "عفرين"، ما أدى لإصابة مدني بجروح طفيفة، بالإضافة إلى دمار طال منازل المدنيين في محيط القرية.

في سياق منفصل، قُتل عنصر من قوات النظام، وجرح أربعة آخرون، إثر استهداف القوات التركية نقطة عسكرية مشتركة بين قوات النظام و "قسد" في ناحية "أبو راسين" بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وأُصيب عنصران آخران من قوات النظام اليوم الأحد، إثر استهداف مدفعية الجيش التركي نقاطاً عسكرية في ناحية "شيراوا" لتابعة لمدينة "عفرين" شمال محافظة حلب، في ظل تحليق للمُسيرات التركية في سماء المنطقة.

زمان الوصل
(113)    هل أعجبتك المقالة (85)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي