أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الطائرات الروسية ترتكب مجزرة بغارة مزدوجة غرب إدلب (فيديو)

راح ضحيتها 7 مدنيين - الأناضول

ارتكبت الطائرات الحربية الروسية التي أقلعت من قاعدة حميميم الجوية، مجزرة مروعة اليوم الجمعة راح ضحيتها سبعة مدنيين بينهم أربعة أطفال بغارات جوية استهدفت ريف إدلب الغربي، شمال غربي سوريا.

وقال مراسل "زمان الوصل"، إن سبعة مدنيين بينهم أربعة أطفال قضوا صباح اليوم الجمعة، وأُصيب 14 آخرون بينهم أطفال ونساء، إثر استهداف الطائرات الحربية الروسية بأربعة غارات جوية مزرعة لتربية الدواجن ومنازل المدنيين في قرية الجديدة وبلدة الجانودية القريبتين من الحدود السورية - التركية، شمال محافظة إدلب.

وأوضحت المصادر أن إحدى الغارات الروسية كانت بصاروخين شديدين الانفجار تسببا بالمجزرة في منزلاٍ للمدنيين يقع بالطرف الشمالي من بلدة الجديدة.

في السياق، قصفت قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا بالصواريخ قريتي شاغوريت وحميمات في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، ما تسبب القصف بدمار واسع في منازل المدنيين.

وتزامن القصف العنيف والغارات الروسية، في ظل تحليق مكثفاً لطائرات الاستطلاع الروسية في سماء منطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها). بالتزامن مع قصف مدفعي متقطع يستهدف قرى وبلدات منطقة جبل الزاوية جنوبي محافظة إدلب.

زمان الوصل
(106)    هل أعجبتك المقالة (99)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي