أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

درعا.. اشتباك مسلح بين مدنيين وعناصر يتبعون للواء الثامن

مقاتل في ريف درعا - أرشيف

اندلع اشتباك مسلح بين شبان من بلدة "معربة" شرقي درعا وعناصر من اللواء الثامن التابع للفليق الخامس الموالي لروسيا المتمركز في مدينة "بصرى الشام"، موقعا عدة إصابات أمس الإثنين.

وأفادت مصادر محلية من داخل "معربة" بأن الاشتباك تسبب بإصابة شاب وطفل من البلدة، و3 عناصر يتبعون للواء الثامن، موضحة أن الحادثة بدأت بعد مداهمة العناصر لأحد المنازل بهدف اعتقال صاحبه تحت ذريعة تجارة المخدرات كما زعمت معرفات اللواء على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن المصادر كشفت أن سبب المداهمة هو خلاف عائلي بين الرجل المطلوب وزوجته تطور ليصل إلى قيادة اللواء التي أمرت باعتقال الرجل، مؤكدة أن شبان البلدة تصدوا لعناصر اللواء واشتبكوا معهم، ما أدى لوقوع إصابات.

وقالت إن الرجل المطلوب هو "محمد خالد عبد الرحيم المصلح" يعمل في صالون للحلاقة، تمكن عناصر اللواء من اعتقاله بعد إطلاق عدة رصاصات على قدميه، مشددة على أن الشاب لم يعمل في تجارة المخدرات كما ادعى اللواء الذي يسيطر على المنطقة منذ أعوام.

وعمل اللواء الثامن (قوات شباب السنة سابقا) بعد سيطرة النظام على الجنوب السوري تحت إشراف مباشر من القوات الروسية، لكنه أصبح يتبع للأمن العسكري منذ أكثر من عام.

زمان الوصل
(43)    هل أعجبتك المقالة (46)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي