أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الفتح المبين" تستهدف مواقع عسكرية للنظام شمال سوريا

أرشيف

قُتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا وإيران يوم الأربعاء، إثر استهداف فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين" العاملة في منطقة إدلب، عدة مقرات ومواقع عسكرية لقوات النظام في أرياف إدلب وحماة وحلب.

وقالت مصادر عسكرية لـ "زمان الوصل"، إن فوج المدفعية والصواريخ العامل ضمن غرفة عمليات "الفتح المبين" استهدف بقذائف المدفعية وصواريخ من نوع "غراد" مقرات ومواقع عسكرية لقوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا وإيران في كلٍ من مدن وقرى وبلدات "سراقب ومعرة النعمان وكفر بطيخ، وداديخ، وجرادة، والدانا، وبابيلا، وحنتوتين، وكفرنبل، وحزارين، والملاجة" جنوبي شرق محافظة إدلب، و"ميزناز، وكفر حلب، وأورم الصغرى" غربي محافظة حلب، و"العمقية" في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي.

وأكدت المصادر أن الاستهداف نتج عنه تدمير مدفع من عيار "23"، وإصابة راجمة من نوع "غراد"، بالإضافة إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام ضمن المواقع المستهدفة.

وأشارت المصادر إلى أن الاستهدافات جاءت رداً على تنفيذ الطائرات الحربية الروسية 12 غارة جوية صباح الأربعاء استهدفت محيط عدة قرى وبلدات من الجهة الجنوبية الشرقية لمنطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، بالإضافة إلى استهداف إحدى الغارات الروسية محيط نقطة عسكرية تركية في تلك المنطقة.

زمان الوصل
(44)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي