أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة عامل سوري صعقاً بالكهرباء في مدينة "غازي عنتاب"

أثناء عمله في بناء مزرعة

قضى لاجىء سوري صعقاً بالكهرباء أثناء عمله في البناء بمدينة "غازي عنتاب" جنوبي تركيا، أمس الأربعاء.

وأفادت وسائل إعلام تركية أن الشاب "أيمن أحمد" 34 عاماً وهو أب لأربعة أطفال توفي إثر تعرضه للصعق الكهربائي أثناء عمله في بناء مزرعة ونقل إلى أحد مستشفيات المدينة ليفارق الحياة بعد ساعات قليلة.

وأفاد موقع "Megahaber" التركي -بحسب ما ترجمت "زمان الوصل"- أن العامل الضحية كان يقوم بتوصيل تركيبات كهربائية فأصيب بالصعق وقام زملاؤه الذين كانوا يعملون معه بإخبار فريق الطوارىء 112 الذين حضروا على الفور ونقل العامل المصاب إلى مستشفى "عبد القادر يوكسل" الحكومي في سيارة إسعاف وحاول الأطباء تقديم الإسعافات له وإنقاذه إلا أنه فارق الحياة.

وتم نقل جثته إلى معهد غازي عنتاب للطب الشرعي وبعد تشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة تم تسليمها إلى ذويه في مقبرة عائلة يشيلكنت وفتحت فرق الدرك تحقيقا في ظروف وأسباب وفاة العامل السوري.

وكانت "هيئة الصحة والسلامة المهنية" في تركيا (ISIG) أكدت في تقرير نقله موقع "تلفزيون سوريا" منذ أيام أن 16 لاجئاً سورياً في تركيا فقدوا حياتهم بسبب حوادث العمل منذ بداية العام الحالي 2022، مشكّلين بذلك العدد الأكبر من بين حالات الوفاة في حوادث العمل مقارنة ببقية العمال اللاجئين من جنسيات أخرى في تركيا.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي