أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريال مدريد وبرشلونة يلتقيان في لاس فيغاس خلال جولة أمريكية

من المقرر أن يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة ودية في 23 يوليو/تموز المقبل بلاس فيغاس في النسخة الثانية فقط من مباراة الكلاسيكو الإسباني على الأراضي الأمريكية.

يزور زعيما الكرة الإسبانية ملعب أليجيانت الجديد الواقع قبالة سواحل لاس فيغاس، ضمن جولة صيفية تضم أيضا يوفنتوس الإيطالي وزعيمي الكرة المكسيكية تشيفاس وكلوب أمريكا، عبر خمس مدن أمريكية.

ويلتقي البارسا يوفنتوس في ملعب كوتون باول بدالاس في 26 يوليو/تموز، بينما يواجه الملكي بطل دوري أبطال أوروبا البطل الإيطالي في ملعب روز باول الشهير في مدينة باسادينا بولاية كاليفورنيا في 30 يوليو/تموز.

يزور عمالقة كرة القدم الأوروبية الثلاثة الولايات المتحدة ضمن الجولة الافتتاحية لدورة أبطال كرة القدم التي أطلقتها رسميا الجمعة مجموعة الترفيه الرياضي "إيه آي جي".

ويواجه يوفنتوس أيضا تشيفاس المكسيكي بلاس فيغاس في 22 يوليو/تموز، بينما يواجه ريال مدريد أمريكا كلوب في أوراكل بارك بسان فرانسيسكو في 26 يوليو/تموز.

التقى برشلونة وريال مدريد على الأراضي الأمريكية لأول مرة في صيف العام 2017، وحضر المباراة أكثر من 66 ألف مشجع وكانت أسعار التذاكر باهظة. وفاز برشلونة في المباراة بنتيجة 3-2.

ولم يكن الخصمان اللدودان التقيا خارج إسبانيا قبل 35 عاما من تلك المباراة الودية ضمن الكأس الدولية للأبطال.

أ.ب
(13)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي