أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

3 قتلى وإصابة شرطي في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية

أحد الموظفين فتح النار بشركة تصنيع - جيتي

قالت السلطات الأمريكية إن أحد الموظفين فتح النار بشركة تصنيع في منطقة ريفية غربي ولاية ماريلاند يوم الخميس، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من زملائه في العمل قبل إصابة المشتبه به وشرطي في تبادل لإطلاق النار.

وقال قائد شرطة مقاطعة واشنطن، دوغ موليندور، إنه تم العثور على ثلاثة ضحايا متوفين في شركة كولومبيا ماشين إنك في سميثبرغ وأن ضحية رابعة أصيب بجروح خطيرة. قال المأمور في مؤتمر صحفي إن الضحايا والمشتبه بهم كانوا جميعًا موظفين في المنشأة.

وأشار موليندور إن المشتبه به فر في سيارة قبل وصول السلطات إلى مكان الحادث وتعقبته شرطة ولاية ماريلاند. بحسب المأمور، أصيب المشتبه به وأحد أفراده في تبادل لإطلاق النار.

وقال موليندور إن المشتبه به يبلغ من العمر 42 عاما لكنه رفض الإفصاح عن اسمه أثناء إعداد التهم الجنائية.

حدد المأمور القتلى في إطلاق النار وهم مارك آلان فراي (50 عاما). تشارلز إدوارد مينيك جونيور، 31 عامًا؛ وجاشوا روبرت والاس، 30. قال موليندور إن الضحية الجريح يدعى براندون تشيس مايكل، 42 عاما.

قال اللفتنانت كولونيل بيل دوفلمير من شرطة ولاية ماريلاند إن ثلاثة شرطيين واجهوا مركبة المشتبه به وأنه أطلق النار عندما أوقف الشرطيين حركة المرور.

رد عناصر شرطة الولاية بإطلاق النار ما أدى الى اصابة المشتبه به. قال دوفليمر إن الشرطي المصاب في حالة جيدة وأن المشتبه به يعالج مساء الخميس.

رفضت السلطات الإفراج عن الدافع وراء الحادث.

قال دوفلمير للصحفيين "ما زلنا نعمل مع مكتب العمدة بشأن ما حدث ولماذا استمر في التصعيد".

قال موليندور إن المشتبه به استخدم مسدسًا نصف آليًا تم العثور عليه بعد تبادل إطلاق النار. رفض تحديد العيار أو الطراز.

أ.ب
(27)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي