أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل شخص في الحسكة بعملية إنزال جوي للتحالف الدولي

تواصل قوات التحالف و"قسد" عمليات الانزال الجوي والمداهمات - جيتي

قتل شخص في عملية إنزال نفذتها قوات "التحالف الدولي" بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية بالاشتراك مع ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، يُرجح أنه يعمل لصالح تنظيم "الدولة" في ريف محافظة الحسكة، شمالي شرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ "زمان الوصل"، إن "طائرتين مروحيتين أمريكيتين نفذتها فجر اليوم الخميس عملية إنزال جوي بإسناد أرضي من قبل القوات الخاصة التابعة لقسد على منزل سكني داخل قرية العطالة التابعة لمدنية "الشدادي" بريف الحسكة الجنوبي، ما أدى لمقتل المدعو "حامد الناصر"، الذي وجهت له اتهامات بالعمل إلى صالح تنظيم الدولة، وبأنه أحد قيادات التنظيم في المنطقة".

في السياق، نفذت القوات الأمريكية، بالتعاون مع ميليشيا "قسد"، عملية دهم لمنزل في بلدة الشحيل بريف دير الزور الشرقي، واعتقلت شخصاً كان بداخله.

وأشارت المصادر إلى أن "دورية عسكرية تابعة لقسد التي ساندتها قوة أمريكية تابعة للتحالف الدولي دهمت منزلاً ليل أمس الأربعاء في بلدة الشحيل، واعتقلت شخصاً مدنياً قدم من السعودية منذ مدة قصيرة، موجهين له اتهامات بالتعامل مع تنظيم الدولة".

وتواصل قوات "التحالف الدولي" بالاشتراك مع قوات "قسد" بتنفيذ عمليات الانزال الجوي والمداهمات بحق أشخاص مُتهمين بالتعامل مع خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية"، في حين لفتت مصادر إلى أن بعض المعتقلين المستهدفين من قبل التحالف هُم مدنيين وليس لهم أي صلة بالتنظيم.

زمان الوصل
(15)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي