أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

آبل تكشف عن iOS 16 مع شاشة قفل مجددة وتغييرات كبيرة في iMessage

أرشيف

بدأت أبل مؤتمرها السنوي للمطورين من خلال الكشف عن نظام iOS 16 مع ميزات جديدة ستسمح للمستخدمين بتخصيص شاشات قفل ايفون الخاص بهم، وتغيير طريقة إرسال الرسائل النصية للأصدقاء من خلالiMessage وتعميق كيفية تكامل هواتفها الذكية مع السيارات، حسبما ذكرت شبكة (CNN).

وقالت الشبكة إن هذه التحديثات وغيرها، التي تم الكشف عنها في مؤتمر المطورين العالميين يوم الاثنين، تظهر كيف تواصل ابل الدفع لضمان أن تظل أجهزتها - على وجه الخصوص – أيفون مركزية في حياتنا اليومية والعديد من المنتجات التي نتفاعل معها. ولكن في حين أن هذه التحديثات ستجذب على الأرجح العديد من مستخدمي أجهزة أبل، فقد لوحظ أيضًا ما لم يتم الإعلان عنه: منتج جديد.

وأوضحت أنه في الأيام الأخيرة، كان بعض مراقبي الصناعة يأملون في أن تقدم أبل نظرة مبكرة على منصة يُعتقد أنها تسمى RealityOS . وفقًا للشائعات، يمكن للنظام تشغيل سماعة رأس للواقع المختلط - جهاز يمكن ارتداؤه يقال إنه قادر على كل من VR و AR والذي يشاع أن أبل تعمل عليه منذ سنوات.

وبدلاً من ذلك، كان التركيز على عدد من تحديثات المنتج الوظيفية: المزيد من ميزات المهام المتعددة على برامجMac ، وإدخال تطبيق Apple's Weather على أيباد وكشف النقاب عن الجيل التالي من شريحة M2 للشركة.

*تجديدiMessage وشاشة القفل والإشعارات
تبث أبل حياة جديدة في بعض أدوات iOS التي لم يتم تحديثها منذ سنوات.

ربما تأتي التغييرات الأكثر صخبًا على iMessage ، بما في ذلك القدرة على تحرير الرسائل أو إلغاء إرسالها ووضع علامة على الرسائل كغير مقروءة. وقالت الشركة إن هذه الخيارات هي من بين أكثر الميزات المطلوبة من المستخدمين.

طرحت أبل أيضًا العديد من الخيارات الجديدة لتخصيص شاشة القفل بشكل أفضل وتحسين تجربة الإشعارات. سيتمكن مستخدمو أيفون من إضافة عناصر واجهة مستخدم على شاشة القفل للحصول على معلومات معينة في لمحة واحدة.

*خياراتCarPlay الموسعة
امتدت تحديثات أبل إلى نظامها البيئي الأوسع من المنتجات والخدمات، من المدفوعات وكلمات المرور إلى السيارات.

سيتم تزويد الإصدار الأحدث من CarPlay بعناصر واجهة مستخدم مخصصة يتم التحكم فيها بواسطة أيفون وقادرة على العمل عبر جميع شاشات السيارة، من الشاشة المركزية إلى مجموعة الأدوات الموجودة خلف عجلة القيادة. كما هو الحال مع تحديثات أبل الأخرى التي تم الإعلان عنها يوم الإثنين، سيكون هناك أيضًا المزيد من الدعم للأدوات والمزيد من خيارات التخصيص، بما في ذلك تصميمات مجموعات المقاييس المختلفة.

زمان الوصل - رصد
(14)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي