أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

محاكمة طبيب سورى متهم بقتل مزارع مصري

تنظر محكمة جنايات الإسماعيلية في مصر  الأحد 27 أبريل محاكمة طبيب سورى الجنسية وخمسة من أعوانه قاموا بقتل مزارع بالتل الكبير بغرض الاستيلاء على أرضه.

وترجع أحداث القضية إلى شهر يناير 2010، حيث أصيب طارق عثمان النوبى مزارع بطلق نارى فى رأسة أثناء تواجده بمزرعته بوادى الملاك التابعة لمركز ومدينة التل الكبير المصرية حيث فارق الحياة على أثر هذه الطلقة.

وأكدت تحريات المباحث أن مجموعة من الأشخاص يتقدمهم فايز عبد الباقى طبيب ويحمل الجنسية السورية وأيمن الحصرى ليسانس آداب وعبد العزيز السيد عبد العزيز كهربائى، وثلاثة متهمين اخرين هاربين اقتحموا مزرعة المجنى عليه وطالبوه بترك المزرعة فورا بعد غلق المياه وأطلقوا عليه عدة أعيرة نارية استقرت إحداها برأسه فأردته قتيلا.

وتم إلقاء القبض على الجناة حيث تعرف شقيق المتهم مصطفى درويش النوبى 53 سنة على المتهمين وقال فى شهادته أمام النيابة أن المتهين ارتكبوا جريمة القتل بغرض الاستيلاء على مزرعة شقيقه بالقوة، وبين المتهمين والمجنى عليه خلافات قديمة، وتمت إحالتهم إلى نيابة التل الكبير التى قررت حبسهم أربعة أيام فى بداية الأمر ثم التجديد فى الموعد، وبعد انتهاء تحقيقات النيابة أحالهم رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية إلى الجنايات الدائرة الثانية لمحاكمتهم، وحدد أول جلسة للمحاكمة 27 أبريل.

اليوم السابع
(23)    هل أعجبتك المقالة (25)

شاهد

2010-04-24

علوا تنظر محكمة جنايات حمص في سوريا محاكمة الطبيبة النسائية السورية التي قتلت شابة سورية بعد ان حقنتها بمواد مجهولة بحجة مساعدتها على انجاب الصبيان, الى متى يبقى المواطن السوري ضحية لجشع و اهمال بعض من يسمى اطباء .


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي