أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

شجار ودهس أمام مدرسة في لبنان

لقطة من الفيديو

أقدمت المدرسة اللبنانية "فاطمة الزين" على دهس مجموعة من الطلاب أمام مدرسة برج البراجنة الرسمية الثانية في محافظة "جبل لبنان".

وقالت صفحات إخبارية لبنانية إن المدرسة اللبنانية المذكورة أقدمت مساء أمس الثلاثاء على دهس طلاب بينما كانوا يتشجارون أمام باب المدرسة مستخدمين السكاكين.

ونقلت صحيفة "النهار" أنباء عن حدوث إشكال مساء أمس الثلاثاء بين تلامذة في مدرسة الأوقاف في "المريجة"، سرعان ما تطوّر إلى تضارب بالسكاكين، ما استدعى طلب أحد طرفي الإشكال أشخاصاً من "آل زعيتر" لمساندته.

وعلى الإثر، تطور الأمر إلى تضارب بالسكاكين وقد تزامن ذلك مع خروج إحدى المعلمات من المدرسة التي فوجئت بما يجري، ممّا تسبّب في صدمتها وفقدانها السيطرة على سيّارتها فاصطدمت بعدد من الطلاب ما تسبّب بإصابة أحدهم وهو في المستشفى.

وصـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة اليوم الأربعاء بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" قالت فيه: "تداولت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونيّة فيديو عن إشكال أمام مدرسة برج البراجنة الثانية الرسميّة المختلطة، وقيام إحدى السيارات بدهس أشخاص كانوا متواجدين أمام المدرسة".

وأضافت "بنتيجة المتابعة، تبيّن أنّه في الساعة 18،00 من تاريخ 24/5/2022 حصل إشكال امام المدرسة المذكورة بين أشخاص عدّة بينهم تلامذة، تخلّله استعمال لآلات حادّة. وعند خروج إحدى المعلّمات من المدرسة، قامت بدهسهم.

وقد حضرت السيّدة إلى مركز فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي وصرّحت أنها حين خرجت من مكان عملها تفاجأت بما يحصل أمامها، وأصيبت بنوبة عصبيّة وهي تقود السيّارة، من جرّاء مشاهدتها لإشكال كبير يتعارك فيه العشرات، ففقدت السيطرة على أعصابها، ما أدّى إلى دهس مَن أمامها".

وأصيب من جرّاء الحادث 4 أشخاص نقلوا إلى المستشفى للمعالجة، أُخرج منهم 2 في حين بقي الآخران للمعالجة، ووضعهما الصحيّ مستقرّ، وتُركت المعلّمة رهن التحقيق بناء على إشارة القضاء المختصّ.

وأخلى المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان "فادي ملكون" سبيل المدرسة التي تسببت بحادثة الدهس في منطقة "المريجة".

ووفق المعلومات، تأكد المحامي "ملكون" بأنه لا علاقة للسيدة بالإشكال وبإنها انهارت بعد رؤيتها الجرحى والدماء وفقدت وعيها.

زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي