أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ألمانيا تبدأ محاكمة سوري متهم بقتل زوجته طعنا 24 مرة

أرشيف

يمثل أمام محكمة مقاطعة "فلنسبورغ" الالمانية منذ يوم الإثنين ( سامر.م) السوري الجنسية المتهم بقتل زوجته على الطريق الدولي A7، بحسب ما ذكرت صحيفة ( welt) الالمانية.

ونقلت الصحيفة عن المدعي العام في لائحة الاتهام "إن المتهم قتل زوجته في 20 نوفمبر / تشرين الثاني 2021 لدوافع دنيوية. بدافع الإضرار بالشرف والانتقام".

وأشارت الصحيفة إلى ان المتهم قرر قتل الضحية البالغة من العمر (32) عاماً، حيث كانت لدى المرأة نية بالانفصال.  وبحسب المعلومات فإن الرجل كان عنيفا في الماضي.  لهذا السبب فقد أيضًا حضانة ولديه. علما أن الزوجين من سوريا ويعيشان في "الدنمارك".

وتنقل الصحيفة عن مكتب المدعي العام: "كان الزوجان يسافران على الطريق السريع باتجاه "هامبورغ" في تشرين الثاني، توقف الرجل واستعمل سكين مطبخ ليطعن زوجته 24 مرة على الأقل في كتفها بنية قتلها".

ويضيف المدعي العام "إن الضحية البالغة من العمر 32 عامًا فرت في البداية الى المقاعد الخلفية في السيارة، ولكن المتهم قام بسحبها وجرها باتجاه الطريق العام ,لتصدمها شاحنة وتموت على الفور".

 وبينما لم يعلق المتهم على المزاعم كما تقول الصحيفة، أصر محامي الدفاع "سيباستيان باور" على براءته، مدعياً  أن "الغرز الـ 24 بسبب السكين  التي أصابت رئتي (هند .م)  لم يتم العثور على بصمات أصابع موكله عليها".  مع أن يدا (سامر) كانتا  ملطختان بالدماء عندما ألقت الشرطة القبض عليه دون مقاومة.

وقال المحامي (باور) حرفيا: "هل كان الحادث مجرد حادث مأساوي؟".

من جهته أضاف المدعي العام "إن الأمر كما لو اننا في الفيلم الخطأ " واردف المدعي العام الذي يمثل اخوة المتوفاة " هل كان الفعل اذا من قبل أجنبي (شخص آخر)؟!".

ولم يعلق المتهمون على هذه المزاعم. بالنسبة للمحاكمة، تم تحديد موعد 22 يوم عمل حتى بداية تشرين الأول نوفمبر، حسبما قالت الصحيفة.

زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي