أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حوادث متفرقة تودي بحياة 4 أشخاص في ريف السويداء

أرشيف

قتل 4 أشخاص أمس الأحد، إثر حوادث متفرقة في ريف السويداء الغربي.

ونقلت شبكة "السويداء 24" عن مصادر محلية، قولها إن شجاراً نشب بين "نسيب غانم" ومجموعة محلية، مع "طليع بريك"، الذي كان يقود سيارته، وبجانبه اليافع "مضر وسام الشبلي"، مشيرة إلى أن الشجار كان على إثر خلافات سابقة.

وأضافت أن تبادل إطلاق نار اندلع بين سائق السيارة والمجموعة، مما أدى لإصابة "مضر" برصاصات قاتلة أودت بحياته على الفور، فيما أصيب السائق "طليع بريك"، كما أصيب "نسيب معين غانم"، بجروح خطيرة، ليتوفى لاحقاً في "المشفى الوطني"، متأثراً بجراحه.

وقالت "مع جريمة المزرعة، ارتفعت حصيلة ضحايا يوم الأحد، في محافظة السويداء، إلى ٤ قتلى، ومصابين اثنين، في 3 حوادث مختلفة، بدايتها كانت شرقي مدينة السويداء، عندما قُتل (رامي فايز عزي) برصاص مسلحين مجهولين، اثناء عمله في أرضه".

وفي بلدة "قنوات"، قُتل "ايمن أيوب"، في تبادل إطلاق نار مع فصيل قوات الفهد، الذين هاجموا منزله انتقاماً منه بعدما أصاب أحد أفراد الفصيل، يزن قيصر، بجروح خطيرة، وفقا للشبكة.

كما شهدت بلدة "عتيل" شمال مدينة السويداء، اختطاف مجموعة مسلحة، للمهندس "فراس صابوني"، من مبنى البريد، ثم إطلاق سراحه والإبقاء على سيارته محتجزة، بدعوى احتجاج المجموعة على سوء خدمة الإتصالات في البلدة.

وذكرت الشبكة أن محافظة السويداء تعيش حالة ميليشياوية، يطغى فيها صوت السلاح على أبسط الخلافات، ليصبح القتل والخطف مجرد خبر يومي، مشيرة إلى أنه يغذي هذا المشهد غياب دور الدولة، وتغول السلطة الأمنية على السلطة القضائية، تلك السلطة الأمنية التي لا تتحرك إلا عندما يطالب الناس بحقوقهم.

زمان الوصل
(45)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي