أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل عناصر من "جيش النصر" بريف حماة..والقوات التركية ترد في إدلب

أرشيف

قضى وجرح 12 عنصراً من فصيل "جيش النصر" المنضوي ضمن تكتل "الجبهة الوطنية للتحرير" العاملة في منطقة إدلب، إثر استهداف قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، شمالي غرب سوريا.

وأكدت مصادر عسكرية لـ"زمان الوصل"، أن "ستة عناصر من فصيل جيش النصر قضوا اليوم الأحد، وجرح ستة عناصر آخرين البعض منهم أُصيبوا بجروح خطيرة، إثر استهداف قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا بصاروخ موجه من نوع (كورنيت) سيارة عسكرية للفصيل أثناء التوجه إلى نقاط الرباط في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي".

في السياق، استهدفت القوات التركية المتمركزة ضمن قواعدها العسكرية في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، مواقع عسكرية لقوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا بأكثر من 20 قذيفة مدفعية في مدينة "كفرنبل" والقرى والبلدات المحيطة بها، موقعةً جرحى في صفوف القوات المستهدف، دون ورود أي معلومات عن حجم الخسائر المادية.

وتأتي استهدافات الجيش التركي رداً على خروقات قوات النظام وروسيا بحق منطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها) سواءً بريف إدلب الجنوبي والشمالي، أو ريف حلب الغربي، أو منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، في ظل تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية والحربية في سماء المنطقة.

زمان الوصل
(41)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي