أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صواريخ روسية تستهدف مناطق متفرقة من إدلب

قصف روسي على ريف إدلب - جيتي

نفذت الطائرات الحربية الروسية اليوم السبت، غارات جوية مستخدمة صواريخ "جو - جو" طالت أماكن متفرقة من محافظة إدلب، شمالي غرب سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن "الطائرات الحربية الروسية نفذت صباح اليوم السبت 6 غارات جوية مستخدمة صواريخ "جو - جو" التدريبية، استهدفت محيط مدينة "بنش" وبلدة "الفوعة" شمال محافظة إدلب، وشرق منطقة "جبل الأربعين" بريف إدلب الغربي، وأطراف بلدة "معربليت" والمنطقة الفاصلة بين بلدتي "سرجة" و"الرويحة" ضمن منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب.

وأكدت المصادر أن "شظايا أحد الصواريخ أصابت جرارا زراعيا بالقرب من منطقة "جبل الأربعين" بريف إدلب الغربي، دون وقوع إصابات بشرية في صفوف المدنيين".

وكانت فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين" قد تمكنت ليل أمس الجمعة، من تدمير دبابة لقوات النظام ومقتل وجرح طاقمها، إثر استهدافها بصاروخ موجه من نوع "تاو" على جبهة "حنتوتين" القريبة من مدينة "معرة النعمان" جنوب محافظة إدلب.

وتواصل قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا وإيران استهداف قرى وبلدات مناطق جبل الزاوية جنوب إدلب، وسهل الغاب شمالي غرب حماة، وريف حلب الغربي، الواقعات ضمن ما يُعرف بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها)، في ظل تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية والحربية في سماء المنطقة.

زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي