أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"شركة الهرم".. نقود تالفة ومعاملة سيئة خلال تسليم مساعدات الـ"أونروا"

أرشيف

ذكرت مجموعة حقوقية أن ناشطين فلسطينيين حذروا من تلاعب بعض موظفي "شركة الهرم" في "فرع الصالحية" بالعاصمة دمشق بعد شكاوى من الأهالي الذين استلموا مساعداتهم المالية التي تقدمها الـ"أونروا" من ذات الفرع.

ونقلت "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا" عن أحد الأهالي قوله إنه وبعد استلامه مبلغ المساعدة تفاجئ بوجود قطع أوراق نقدية تالفة بشكل كامل، بالإضافة لوضع نصف ورقة نقدية في عدد من الرُزم.

وبحسب شهادة عدد من اللاجئين فقد تكررت هذه الحوادث في العديد من فروع "شركة الهرم" بهدف تمرير أكبر قدر ممكن من الأوراق النقدية التالفة من خلال وضعها ضمن المبالغ المالية الخاصة بمساعدات الـ"أونروا"، كذلك لم تتوقف تجاوزات الموظفين بحق الأهالي أثناء استلام مخصصاتهم.

وجدد اللاجئون مطالبتهم بإيقاف التعامل مع بنك الهرم أو إيجاد حلول أخرى تحفظ كرامة الناس، كبطاقة الصراف الآلي التي تستطيع من خلالها سحب أموالك دون الحاجة للتعامل مع الموظفين، وفقا للمجموعة.

وأفادت بأن اللاجئين الفلسطينيين كانوا قد رفعوا عشرات الشكاوى لوكالة الغوث بسبب سوء معاملة الموظفين، وتسليم نقود تالفة في فروع شركة الهرم خلال استلامهم المساعدات النقدية لكن دون جدوى.

زمان الوصل
(64)    هل أعجبتك المقالة (25)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي