أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل مدني باشتباكات بين فصائل "الجيش الوطني" في عفرين

أرشيف

قضى مدني مُهجر من الغوطة الشرقية اليوم السبت، إثر اشتباكات اندلعت بين عناصر من فصائل "الجيش الوطني السوري" في مدينة "عفرين" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "غصن الزيتون" شمال محافظة حلب، شمال سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن عناصر يتبعون لـ"الفرقة 51" المنضوية ضمن الفيلق الثالث، اشتبكوا بالأسلحة الفردية مع عناصر من "لواء الإسلام" التابعين لـ"الجيش الوطني" وسط سوق في مدينة "عفرين" شمال محافظة حلب.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى مقتل رجل يدعى "مصطفى البوش" وهو أب لسبعة أطفال مُهجر من الغوطة الشرقية إلى الشمال السوري، ويعمل سائق تكسي أجرة، مضيفةً المصادر أنه أُصيب أيضاً رجل مُسن نازح من مدينة حماة.

ولا يزال التوتر قائداً في مدينة "رأس العين" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "نبع السلام" شمال محافظة الحسكة، إثر اشتباكات عنيفة اندلعت مساء أمس الجمعة بين فصيل "فرقة الحمزة" وتكتل "حركة ثائرون" التابعين لـ"الجيش الوطني"، وسط انتشار أمني وعسكري كبير للقوات التركية ونشرت دبابات على مداخل المدينة، لمنع حدوث توسع الاشتباكات بين الطرفين، التي نتج عنها حتى الآن مقتل عنصرين من "فرقة الحمزة"، وجرح 12 عنصراً آخرين من الفصيلين.

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي