أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"مسيرات تركية" تغير على "YPG" بالحسكة والكشف عن هوية 3 قتيلات في "عين العرب"

قرب مدينة "تل تمر" - أرشيف

قصفت طائرة تركية مسيرة يوم الخميس موقعا لـ"وحدات حماية الشعب" (YPG) قرب مدينة "تل تمر" بريف الحسكة، ما أوقع إصابات.

وذكرت وسائل إعلام حزب "الاتحاد الديمقراطي" إن طائرة مسيرة تركية استهدفت موقعا بقرية "تل دمشيج" جنوب شرق  مدينة "تل تمر"، ما أوقع 3 إصابات.

وأضافت أنه بعد الغارة نقل 3 أشخاص إلى المشافي عصرا.

وأشارت إلى  توسع الجيش التركي على مواقع مسلحي الحزب في قرى "خربة شعير" و"تل ورد" جنوب بلدة  "أبو رأسين" و قرى "دادا عبدال، والأسدية، أم محرملة " شمالها.

في المقابل، أعلنت وزارة الدفاع التركية عن تحييد 5 عناصر من "وحدات حماية الشعب" YPG كانوا يستعدون لمهاجمة منطقة "نبع السلام"، وفق تغريدة لها على موقع "تويتر".

وجاء ذلك بعد يوم واحد  من استهداف مسيرة تركية لمبنى "العلاقات" التابع لميليشيا "آساييش" على طريق الحزام الغربي في مدينة القامشلي، ووقوع 3 عناصر  بين قتيل وجريح.

في حين كشفت ميليشيا "وحدات حماية المرأة" (YPJ) هوية ثلاث مسلحات قتلن أمس بهجوم لطائرة مسيرة بريف عين العرب/كوباني هن: "رانية حنان ورودين عبد القادر محمد وجيهان نضال علي".

وفي 4 أيام فقط، تسببت هجمات الطائرات التركية بدون طيار على مواقع الحزب بمقتل 3 عناصر على الأقل بينهم وإصابة 9 آخرين بجروح.
منذ بداية عام 2022، قُتل 9 أشخاص وأصيب 28 آخرون في 30 غارة نفذتها طائرات مسيرة تركية على مناطق سيطرة حزب "الاتحاد الديمقراطي".

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي