أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضرب وسرقة مراهق سوري في لبنان

جرائم و حوداث | 2010-04-11 00:00:00
ضرب وسرقة مراهق سوري في لبنان
زمان الوصل
نقلت صحيفة النهار اللبنانية عن تقرير أمني لقوى الأمن الداخلي انه في يوم الجمعة الماضي وعلى الطريق البحرية اللبنانية في محلة الصفرا، حاول ثلاثة مجهولين يستقلون سيارة "نيسان تيدا" عائدة الى إحدى شركات تأجير السيارات، اصطحاب مواطن سوري يبلغ من العمر (15 عاما) بالقوة منتحلين صفة رجال أمن، وضربوه وسلبوه محفظته وأوراقه الثبوتية ومبلغاً من المال.
وأضافت الصحيفة أنه وبنتيجة المتابعة الحثيثة تمكنت دورية من شعبة المعلومات في البوار،  من توقيف الفاعلين في السيارة نفسها، وهم ش . ا (24 عاما) وأ . ص (22 عاما) وب . ح (36 عاما)، وضبطت بحوزتهم سكيناً وعصا واقراصاً مدمجة مسروقة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب      ارتفاع أسعار النفط 10 بالمئة بعد الهجوم على "أرامكو"