أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى وجرحى لـ"الدفاع الوطني" في هجوم بريف حمص

أحد عناصر النظام في بادية حمص - أرشيف

قتل وجرح عدد من عناصر ميليشيا "الدفاع الوطني" عقب هجوم شنه تنظيم الدولة على أحد المستودعات التابعة للميليشيا بريف حمص الشرقي.

وقال مراسل "زمان الوصل" نقلاً عن مصدر عسكري، إن مسلحين تابعين لتنظيم الدولة هاجموا قرابة الساعة 6,30 من فجر اليوم مستودعاً للأصلحة والذخيرة قرب مدينة "القريتين"، مشيراً إلى أن الهجوم كان بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، حيث دارت اشتباكات بين المهاجمون وعناصر الميليشيا استمرت لأكثر من 25 دقيقة بشكل مستمر.

وأضاف مراسلنا أن الهجوم أسفر عن مقتل 3 عناصر من الميليسيا وإصابة اكثر من 10 آخرين بجروح مختلفة، حيث أقدم عناصر التنظيم على سرقة المستودع بالكامل، مؤكدا أن عناصر التنظيم سرقوا جميع الأسلحة والذخيرة من المستودع ووضعوها بسيارات نوع "بيك آب" حيث ضم المستودع اسلحة رشاشة ومتوسطة وثقيلة بأنواعها بالإضافة لعدد كبير من الذخيرة الخاصة بهم.

وأوضح مراسلنا أن عناصر "تنظيم الدولة" سرقوا السلاح الخاص بالعناصر ايضاً وثلاثة سيارات دفع رباعي مزودة برشاشات قبيل انسحابهم.
يذكر أنها المرة الأولى التي يتم فيها سربة مستودع للأسلحة تابع لميليشيا "الدفاع الوطني" في منطقة القريتين من قبل تنظيم "الدولة".

زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي