أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كهرباء النظام تراوغ السوريين.. بمهارة؟!

أثار تصريح لمسؤول في وزارة الكهرباء التابعة للنظام، والذي ربط فيه تحسن الوضع الكهربائي في البلاد، بقدوم فصل الدفء.. أثار الكثير من ردود الأفعال الغاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر البعض أن الكذب والمراوغة أصبح ديدن المسؤولين، الذين يحاولون إلقاء المسؤولية على المواطنين بأنهم السبب في الأزمات التي تواجهها البلد.

وكانت صحيفة "الوطن" الموالية للنظام نقلت عن مصدر في وزارة الكهرباء قوله، إنه بكل تأكيد سيكون هناك تحسن في الكهرباء عندما يخف استخدامها للتدفئة.

وأضاف المصدر الذي لم تسمه الصحيفة، أن استخدام الكهرباء للتدفئة بشكل كبير خلال الفترة الماضية أثر سلباً بسبب الحمولات الزائدة على الشبكة نتيجة المنخفضات الجوية التي شهدتها البلاد.

وانهالت التعليقات المنددة بتصريحات المسؤول، على صفحة جريدة "الوطن" على "فيسبوك" والتي أكد فيها المعلقون، بأنهم لم يروا الكهرباء طوال فصل الشتاء سوى لساعتين أو ثلاثة في اليوم، متسائلين: "كيف سنستخدمها في التدفئة..؟".

وعلّق أحدهم بالقول: "نفس الحجة المُكررة والمُستخفة بـ عقل المُتابع منذ 10 سنوات. وبعد فترة يقولون سبب زيادة التقنين تشغيل المراوح الصيفيّة أو بسبب ارتفاع حرارة مُعدات التوليد".

اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
(94)    هل أعجبتك المقالة (62)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي