أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جريمة شرف جديدة

جرائم و حوداث | 2010-04-05 00:00:00
جريمة شرف جديدة
مجلة ثرى
أقدم أفراد من عائلة " ب " في مدينة عامودا شمال شرق البلاد يوم السبت المصادف 27/3/2010 على تدبير قتل أبنتهم ( سوزان. ب) البالغة من العمر 25 سنة وأم لطفلين بطلقتين ناريين من مسدس يعود للعائلة بذريعة ما يسمى بالشرف.
وقد أقر عائلة " ب " بأنهم قاموا بقتل أبنتهم لأنهم سمعوا أنها كانت على علاقة غير شرعية مع شخص يدعى ( محمد. د ) من أهالي عامودا متزوج وله أطفال أيضاً، والذي لاذ بالفرار ساعة وقوع الجريمة، ومن ثم قام بتسليم نفسه إلى السلطات المختصة.
الجدير ذكره أن العائلة المذكورة قامت بدفع أحد الأحداث في العائلة ليقدم على ارتكاب هذه الجريمة لكي يستفيد من حكم مخفف كونه حدث.
حرام
2010-04-12
بشكل عام قتل فتاة أو المرأة يجب أن يكون هناك 4 شهود لاثبات الزنا واثبات تهمتها وان اثبت عليها هذا الشيء وجب قتلها مهما كانت الظروف شرعا وقانونا بالنسبة لهذه المرأة كان شاهدها زوجها فقط وهذا لايكفي لأن زوجها سبق وأن فتح خمارة ومكان للعب القمار في داخل وعمق منزله امام اطفاله البريئين وزوجته وكانت الزوجة قبل مقتلها قد ارادت الطلاق بسبب اخلاق زوجها , وهناك ملاحظة بأن زوجها قد هددها بأن يفضحها ويفضح عشيرتها بأكملها بسبب عدم رغبة الزوجة بعيشته وبالتالي قد انجبر اخوها الصغير بقتلها بسبب ما احدثه زوجها من فضيحة بدون سبب بين اهل عامودا أتمنى عدم التسرع بهذه الامور . تقبلو ردي وشكرا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"      مقتل قائد عسكري سعودي بعبوة ناسفة في اليمن