أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اختطاف مسؤول في مؤسسة مياه السويداء من أمام منزله

القطامي

اختطف مجهولون مسؤول المحروقات في مؤسسة مياه السويداء من أمام منزله في مساكن المياه بمدينة السويداء، أول أمس الأربعاء.

وأفاد ناشطون بأن مسلحين يستقلون سيارة نوع "شام" فضية اللون أقدموا على اختطاف الموظف "فرزات القطامي" الذي يتحدّر من قرية "خربا" على الحدود الإدارية بين محافظتي درعا والسويداء وتم سحبه تحت وابل من الرصاص وعلى مرأى من زوجته وبناته دون معرفة مصيره أو مكان وجوده.

وأدانت "مؤسسة مياه السويداء" في منشور على صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، عملية خطف أحد موظفيها، واصفةً إيّاها بالعمل "الإرهابي"، وطالبت الجهات المعنية "تحمل المسؤولية لإعادته سالماً".

وكانت شبكة السويداء 24 المحلية قد رصدت في شهر شباط/فبراير2022 تعرض ثلاثة مدنيين للخطف، في حادثتين منفصلتين، داخل السويداء وخارجها، ووثقت الشبكة مسؤولية عصابات مسلحة، عن اختطاف المدنيين الثلاثة، طمعاً بالفدية المالية. بينهم اثنان من أبناء السويداء، خطفتهما عصابة في ريف حمص، وأطلقت سراحهما بعد أسبوع، والثالث خطفته عصابة أخرى بعد استدراجه من دمشق إلى السويداء، ولا يزال مصيره مجهولاً.

كما وثقت في الشهر الأول من العام الحالي تعرض ستة مدنيين للخطف، ثلاثة منهم داخل السويداء، وثلاثة في ريف حمص أثناء محاولتهم الخروج إلى لبنان.

وتشير الأرقام في أول شهرين من العام الجديد إلى تسجيل أربع عمليات خطف، داخل السويداء، وهو انخفاض ملحوظ مقارنة بالأشهر السابقة.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(39)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي