أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كمائن البادية تحصد المزيد من قوات النظام

أحد عناصر النظام في بادية حمص - أرشيف

قُتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا اليوم الجمعة، إثر هجمات وكمائن نفذتها خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" في بادية مدينة حمص، وسط سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن ثلاثة عناصر تابعين لميليشيا "لواء القدس" (الفلسطينية)، المدعومة من روسيا، قُتلوا عصر اليوم الجمعة، وأُصيب عنصران آخران من الميليشيا، إثر كمين مُحكم نفذته خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية"، استهدف سيارتين عسكريتين للميليشيا في منطقة "سبخة الملح" شرق مدينة "تدمر" بريف حمص الشرقي.

إلى ذلك، أكدت المصادر أن عنصراً يتبع لميليشيا "الدفاع الوطني" المدعومة من روسيا، قُتل صباح اليوم الجمعة، وأُصيب عنصر آخر كان برفقته يستقلان دراجة نارية، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم "الدولة" في بادية "الرصافة" جنوبي غرب محافظة الرقة.

وتواصل الطائرات الحربية الروسية غاراتها الجوية بشكلٍ مكثف، مستهدفة كهوفا ومغاور تتخذها خلايا التنظيم أوكاراً لها في كلٍ من بوادي مدينتي "السخنة" و"تدمر" شرق محافظة حمص، و"خناصر" و"أثريا" جنوبي حلب، وشرق حماة، وبوادي "الشولا" و"كباجب" و"جبل البشري" جنوبي غرب محافظة دير الزور، وباديتي "الرصافة" و"صفيان" جنوبي غرب محافظة الرقة، دون ورود أي معلومات عن وقوع خسائر بشرية في صفوف التنظيم.

زمان الوصل
(124)    هل أعجبتك المقالة (100)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي