أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اصطدام طائرة مدنية بعمود إنارة في مطار القاهرة

جرائم و حوداث | 2010-04-03 00:00:00
نوفوستي
أعلنت مصادر إعلامية مصرية اليوم الجمعة، أن طائرة مدنية مصرية اصطدمت امس الجمعة بعمود إنارة في مطار القاهرة الدولي دون وقوع ضحايا أو مصابين.

وأفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية أن هذه الطائرة التي تعود ملكيتها لشركة طيران محلية، كانت تقوم برحلة داخلية بين القاهرة ومنتجع الغردقة، وعلى متنها 195 راكباً، من السياح المصرييين والأجانب، تم إجلاؤهم بشكل فوري ونقلهم إلى صالة الترانزيت، ليتابعوا رحلتهم بعد ثلاث ساعات على متن طائرة أخرى.

وحصل هذا التصادم، عندما أراد الطيار وضع الطائرة على مدرج الإقلاع، لكن فجأة اصطدم الجناح الأيمن بعمود إنارة في المكان أثناء المناورة، مما أدى إلى تعطل الطائرة.

وشكلت وزارة الطيران المدني المصرية، لجنة خاصة للتحقيق بهذا الحادث.

ويعتبر مطار القاهرة واحدا من أكبر المطارات في القارة الافريقية، حيث يستقبل سنوياً أكثر من عشرة ملايين مسافر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4      ناشطون يرصدون سوء معاملة المفوضية العليا للاجئين سوريين في لبنان      خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها