أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أحياء في حمص دون كهرباء منذ أكثر من 10 أيام

أرشيف

ما زالت الكهرباء مقطوعة عن أحياء في مدينة حمص منذ أكثر من 10 أيام، دون أي تحرك من قبل مؤسسات نظام الأسد رغم كثرة الشكاوى من قبل المدنيين.

وذكر تلفزيون "الخبر" الموالي، أن أهالي حي "العباسية" بحمص، اشتكوا من انقطاع الكهرباء عن منازلهم لأكثر من 10 أيام على التوالي دون أي تجاوب من مركز الطوارئ، مع فصله لخط الهاتف المخصص للشكاوى.

ونقل عن أحد الأهالي قولهم إنه يوجد عطل في خزان "عمر بن كلثوم" المغذي لعشرات المنازل في الحي، وكنا قدمنا عشرات الشكاوى الخطية للمركز دون جدوى، كما أبلغنا مدير المركز "محمد زيود"، عن العطل دون أي تجاوب منه أيضا".

وأضاف أن "أثّر هذا العطل على واقع تعبئة مياه الشرب، لأنها لا تصل إلى الطابق الثاني أو الطوابق الأعلى دون وجود كهرباء، ما يضطرنا لشراء 5 براميل كل ثلاثة أيام بكلفة 6000 ليرة، وهو ما بات يرهقنا مع كل الغلاء الحاصل".

كما اشتكى أهالي "حي السبيل" المجاور، من بقائهم لأكثر من 5 أيام دون كهرباء بشكل كامل، مع المعاناة نفسها مع مركز الطوارئ.

كما عبر عدد من أهالي "حي المهاجرين" عن استيائهم من مشكلة تمتد لأكثر من عام، والتي تتمثل بضعف خط الكهرباء المغذي لأكثر من عشرين عائلة في شارع إدريس باتجاه شارع المؤسسة، حيث تصل الكهرباء لكل الأحياء ما عدا الشارع المذكور مع التجاهل نفسه من قبل "طوارئ الزهراء".

زمان الوصل - رصد
(42)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي