أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إصابة جندي تركي بقذائف "قسد" شرق حلب.. والمُسيرات ترد

أرشيف

أُصيب جندي تركي مساء اليوم السبت، إثر قصف مدفعي من قبل "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) استهدف قاعدة عسكرية تركية في منطقة "درع الفرات" شمالي شرق محافظة حلب.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن "جندياً تابع للقوات التركية أُصيب بجروح متفاوتة، إثر سقوط قذائف مدفعية أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، استهدفت القاعدة العسكرية التركية المتمركزة على أطراف قرية حزوان القريبة من مدينة الباب ضمن ما يُعرف بمنطقة (درع الفرات) شرق محافظة حلب".

في غضون ذلك، ردت القوات التركية على مصادر النيران، واستهدفت الطائرات المُسيرة التركية مساء اليوم السبت، مقراً عسكرياً لـ "قسد" على أطراف قرية أم عدسة شمالي غرب مدينة منبج شرق محافظة حلب، ما أدى لوقوع جرحى ضمن صفوف القوات المستهدفة.

كما استهدفت القوات التركية بالمدفعية الثقيلة، مواقع ومقرات عسكرية تابعة لـ"قسد" منتشرةً على أطراف مدينتي منبج والباب شرق محافظة حلب، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر البشرية والمادية.

وكانت وزارة الدفاع التركية، قد أعلنت صباح اليوم السبت عن "تحييد 14 إرهابياً من تنظيم حزب العمال الكردستاني (PKK)، ووحدات حماية الشعب (YPG)، الذين حاولوا التسلل إلى منطقتي (غصن الزيتون، ونبع السلام) شمال سوريا".

زمان الوصل
(53)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي