أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الغوطة الشرقية.. الميليشيات الإيرانية تستخدم برادات الفواكه لتخزين أسلحتها

من غوطة دمشق - أرشيف

أكدت مصادر محلية أن الميليشيات الإيرانية في غوطة دمشق الشرقية، حولت برادات مخصصة لحفظ الخضار والفواكه إلى مستودعات مؤقتة لتخزين أسلحتها.

ونقل موقع "صوت العاصمة" عن مصادر قولها إن الميليشيات الإيرانية حوّلت مؤخراً، العديد من برادات الخضار والفواكه في مناطق "المليحة" و"زبدين" لمستودعات أسلحة وذخائر، إضافة لبرادات أخرى على الطريق الواصلة بين مدينة "المليحة" وبلدة "بيت سحم" جنوب العاصمة دمشق.

وأضافت المصادر أن الميليشيات الإيرانية نقلت خلال الأسبوع الجاري، شحنة من محيط مطار دمشق الدولي، إلى المستودعات المذكورة.

وأشارت المصادر إلى شحنة الأسلحة نُقلت بواسطة 8 سيارات شحن، وأُفرغت في المستودعات الجديدة على أطراف مدينة "المليحة" والطريق الواصلة إلى بيت سحم.

وأوضحت مصادر "صوت العاصمة" أنه سبق نقل شحنة الأسلحة إلى المستودعات المؤقتة، تحركات أمنية وانتشار لعناصر الميليشيات الإيرانية في المنطقة المذكورة، إضافة لتسيير دوريات على خط سير الشاحنات القادمة من محيط مطار دمشق الدولي.

كما حوّلت القوات الإيرانية، مطلع العام الفائت، "حاويات" تابعة للأمم المتحدة، وأخرى تتبع لشركة "DHL" قرب مطار دمشق الدولي، إلى مستودعات "مؤقتة" لتخزين أسلحتها، واستخدمتها لنقل بعض الشحنات التي تصل سوريا عبر مطار دمشق إليها لعدة أيام، ريثما تقوم بنقلها إلى أحد مستودعاتها.

زمان الوصل - رصد
(55)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي