أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ميليشيا "YPG" تجرّف منازل في حي "غويران" بتهمة الانتماء للتنظيم

بتهمة الانتماء لتنظيم "الدولة"

قالت شبكة "الخابور" الإعلامية إن ميليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي "YPG" بدأت أمس الأربعاء بتجريف عدد من منازل المدنيين في حي "غويران" بتهمة الانتماء لتنظيم "الدولة".

ووثق فريق التوثيق في شبكة "الخابور" بالاسم 12 منزلاً أحدها مملوك لسيدة أرملة.

وبحسب المصدر فإن هذه القوات سبق أن قامت منذ عام 2014 بعمليات تجريف مشابهة لمنازل عوائل تم اتهام أحد أفرادها بالانتماء للجيش الحر أو المعارضة أو الجماعات المسلحة أو الإرهاب، حدث ذلك في "رأس العين" وفي قرية "الاغيبش" وفي ناحية "تل براك" وفي قرية "الحسينية" في ريف "تل حميس" وفي قرى من ناحية "جزعة" وفي قرية "لزاقة"، وقرى أخرى في ناحية "القحطانية".

وجرفت ميليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي "PYD"، خلال اليومين الماضين، عدداً من المنازل في حي "غويران" بمدينة الحسكة.

ونقلت الشبكة التي تعتمد على مراسلين ميدانيين في المنطقة الشرقية عن مصادر خاصة من داخل حي "غويران"، قولها إن "PYD" دمرت عدداً من منازل المدنيين في حي "غويران" رغم نزوح أهالي المنازل خارج الحي، بعد اندلاع الاشتباكات بين "قسد" وتنظيم "الدولة" الخميس الماضي عقب هجوم التنظيم على سجن "الصناعة".

وذكرت المصادر بعض أسماء أصحاب المنازل المجرفة، وهم (محمد العلوش أبوسامي، وبدر الفرج، وحمادي العميري، وأبو انور النامس، وعيدان العكيدي، وابراهيم العبود، وراتب الصياد، بنت أملح الجعبان، وعايد المعيشي، وبوماجد الزبراوي، وعبود الخضر، وابو جاسم المعيشي) بتهمة العمل لصالح التنظيم.

زمان الوصل
(48)    هل أعجبتك المقالة (26)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي