أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خفر السواحل الأمريكي يبحث عن 39 شخصا فقدوا قبالة فلوريدا

مازالت عملية البحث جارية

 بحث خفر السواحل خلال ليل الأربعاء عن 39 شخصا فقدوا بعد انقلاب قارب، وعثر على ناج وحيد متشبثا بهيكل القارب المنقلب قبالة ساحل فلوريدا. قامت أطقم أربع سفن وخمس طائرات على الأقل بمسح منطقة شاسعة بحجم ولاية رود آيلاند يوم الثلاثاء بعد انتشال الرجل إلى بر الأمان.

قال الناجي لفاعل خير أنقذه إنه كان ضمن مجموعة من 40 شخصا غادروا جزيرة بيميني في الباهاما مساء السبت فيما يشتبه خفر السواحل أنها عملية تهريب بشر. وقال إن أحدا من ركاب القارب لم يكن يرتدي سترة نجاة فيما انقلب القارب خلال موجة من الطقس السيء.

وقال خفر السواحل إنه تم إصدار تحذير للمراكب الصغيرة في الوقت الذي هبت فيه موجة طقس شديد البرودة عبر خليج المكسيك يومي السبت والأحد، مع رياح وصلت سرعتها إلى 23 ميلا في الساعة (37 كم/ ساعة) وأمواج يصل ارتفاعها إلى 9 أقدام (3 أمتار). وقال تومي سيويل، وهو مرشد محلي لصيد السمكة العظمية، إن رياحا عاتية هبت وأمطارا غزيرة هطلت من يوم الأحد إلى يوم الاثنين.

وذكر خفر السواحل أن الناجي نقل إلى المستشفى بسبب أعراض الجفاف والتعرض لأشعة الشمس بعد أن عثر عليه في وقت مبكر من يوم الثلاثاء جالسا على هيكل القارب على بعد 45 ميلا (72 كيلومترا) شرق فورت بيرس. ولم يذكر خفر السواحل على الفور جنسية الناجي أو الأشخاص الذين فقدوا في البحر.

أ.ب
(42)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي