أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل فتى برصاص مجهولين في "حفير الفوقا" بريف دمشق

حمزة

قتل فتى في أبناء مدينة "حفير الفوقا" في منطقة "القلمون" الغربي بريف دمشق، ليل الأمس الاثنين، بعد تعرضه لطلق ناري في الرأس على يد شخص مجهول.

ونقل مراسل "زمان الوصل" عن مصادر محليّة في المنطقة، قولها إنّ ذوي الفتى "مهند محمد محفوظ حمزة" البالغ من العمر 17 عاماً، وجدوه مقتولاً في حوالي الساعة العاشرة والنصف من ليل الاثنين، وذلك في مكان عمله بمكتبة "المبتدأ والخبر" الواقعة في الحي الشرقي من مدينة "حفير الفوقا".

وأوضحت المصادر أنّ الفتى القتيل كان يهم بإغلاق المكتبة والعودة إلى منزله، إلاّ أنّ شخصاً مجهولاً اقتحم المكتبة وأرداه قتيلاً بطلقٍ ناري في منطقة الرأس، لأسباب ودوافع لم تعرف حتى اللحظة.

وتأتي هذه الحادثة بعد نحو أسبوعين من حادثة مماثلة طالت الشاب "عامر حمزة" 36 عاماً، الذي قُتل خلال محاولته مطاردة مجموعة من اللصوص، كانوا يحاولون سرقة سيارته من أمام منزله في الحي الشرقي من مدينة "حفير الفوقا".

وبحسب المصادر ذاتها فإنّ هناك علاقة بين الحادثتين، إذ أنّ الطفل والشاب المستهدفان تربطهما صلة قرابة، فيما تدور الشكوك حالياً حول وقوف مجموعة من اللصوص من عناصر التسويات التابعين للنظام في المنطقة وراءهما.

الجدير ذكره أنّ مناطق سيطرة النظام تعاني من انتشار الجرائم وعصابات السرقة والخطف وتجارة المخدرات، دون أن تتمكن أجهزة النظام الأمنية عن ضبطها ومحاسبة المسؤولين عنها.

زمان الوصل
(57)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي