أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل 4 عناصر من "فاطميون" بينهم قيادي في البادية السورية

أرشيف

قتل 4 عناصر بينهم قيادي بهجوم مسلح مساء يوم الأربعاء استهدف نقطة عسكرية تابعة لميليشيا "فاطميون" الأفغانية قرب مدينة "تدمر" بريف حمص الشرقي.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن مجهولين يعتقد بأنهم تابعون لتنظيم "الدولة الإسلامية" شنوا هجوماً بالأسلحة الرشاشة والمتوسطة على نقطة عسكرية للميليشيا في المنطقة التي تصل مدينة "تدمر" بمنطقة "آراك".

وأشار إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل 4 عناصر بينهم قيادي أفغاني يدعى "صادق حيدر ياوري"، وإصابة 3 عناصر آخرين بجروح خطيرة بينهم إيراني الجنسية، بالإضافة لتدمير رشاش كان مثبت داخل النقطة.

وأوضح مراسلنا أن المهاجمين سيطروا على سيارتين عسكريتين في النقطة مزودتين برشاشات أرضية، بالإضافة للاستيلاء على جميع الأسلحة والمعدات العسكرية الموجودة داخل النقطة ولاذوا بالفرار.

وأكد أن تعزيزات عسكرية من ميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" وميليشيا "فاطميون" وصلت للنقطة عقب الهجوم، ونقلت القتلى والجرحى لمشفى "تدمر" العسكري.

وأضاف مراسلنا أن الميليشيات أطلقت حملة تمشيط عسكرية في المنطقة، مستخدمين سيارات عسكرية مزودة بكشافات ومدرعات ثقيلة، بالإضافة لثلاث ناقلات جنود.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية تعرضت للعديد من الهجمات من قبل تنظيم "الدولة" منذ مطلع العام الجاري وحتى اليوم مخلفةً عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم إضافةً للخسائر المادية والعسكرية.

زمان الوصل
(43)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي