أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يعتقل 5 عناصر من الميليشيات المحلية في "يبرود"

اعتقلت قوات الأسد، الإثنين الماضي، 5 عناصر يتبعون للميليشيات المحلية العاملة في مدينة "يبرود" بـ"القلمون الغربي" في ريف دمشق.

وقال موقع "صوت العاصمة" إن دوريات مشتركة بين فرع الأمن العسكري والأمن الجنائي، داهمت عدّة منازل في المدينة، واعتقلت ثلاثة من عناصر الميليشيات المحلية التابعة للفرقة الرابعة، مؤكدا أن الدوريات اعتقلت كلاً من "سمعان عربش"، و"عبده الأسعد" و"عماد جندل".

وأضاف أن الاعتقالات جاءت بناء على برقيات اعتقال صدرت بحقهم مؤخراً، موجهة لهم تهمة التنقيب عن الآثار وتهريبها بين سوريا ولبنان، مشيرا إلى أن الدوريات داهمت محطة الوقود في مدينة يبرود، واعتقلت اثنين من العاملين فيها، بتهمة ترويج المواد المخدرة، مبيّناً أنهما من عناصر ميليشيا محلية عاملة في المنطقة أيضاً.

وبحسب الموقع فإن عناصر الدوريات أقدموا على إزالة كافة كاميرات المراقبة من محطة الوقود، وصادرتها مع أجهزة الإنذار وأجهزة "الكمبيوتر".

ودارت اشتباكات نهاية العام 2021، بين مجموعة من العاملين بتجارة المواد المخدرة في بلدة "تلفيتا" بالقلمون الغربي، ودوريات تابعة للأمن العسكري، خلال حملة دهم نفّذتها الأخيرة في المنطقة بهدف القبض على تجار المخدرات، ما أسفر عن وقوع عدّة إصابات بين عناصر الأمن العسكري، جرى نقلهم إلى مشفى “السيدة” في مدينة صيدنايا المجاورة.

زمان الوصل
(61)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي