أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يعتقل 6 شبان في بلدة "الهامة" قرب دمشق

أرشيف

اعتقلت قوات الأسد 6 شبان من أبناء بلدة "الهامة" في ريف دمشق، ضمن حملة أطلقتها مطلع العام الجاري، ولا تزال مستمرة حتى اليوم، حسبما ذكر موقع "صوت العاصمة".

وقال الموقع إن دوريات تابعة لفرع “الأمن العسكري”، داهمت صباح الجمعة، عدّة منازل في بلدة الهامة، بحثاً عن مطلوبين للأفرع الأمنية، مضيفا أن الدوريات ركّزت حملتها في حيي “الشامية” و”الوادي” على أطراف البلدة، لافتاً إلى أنها اعتقلت ثلاثة شبان أثناء المداهمات.

وأشار إلى أن فرع الأمن العسكري، استدعى شاب من عائلة “كبتول” المنحدرة من الهامة، لمراجعة مفرزة الأمن السياسي في قدسيا، موضحاً أن عناصره اعتقلت الشاب فور وصوله المفرزة.

وبيّن المراسل أن الدوريات أقامت عدّة حواجز مؤقتة في بلدة الهامة، وعلى الطرق الواصلة إلى مدينة قدسيا المجاورة، مؤكّداً أنها اعتقلت شاباً من أبناء البلدة أثناء عبوره أحد الحواجز المؤقتة.

وبحسب المراسل فإن حاجزاً آخراً يتبع للأمن العسكري، اعتقل الشاب "مهند صالح" المنحدر من بلدة الهامة، أثناء توجهه نحو العاصمة دمشق، مشيراً إلى أن الاعتقالات نُفّذت دون توجيه تهمة واضحة.

واعتقلت دوريات تابعة لفرع الأمن السياسي، مطلع الشهر الجاري، سبعة شبان من أبناء وقاطني مدينة قدسيا، بينهم شبان من أبناء بلدة الهامة، خلال حملة داهمت خلالها منزلاً وسط قدسيا، وأقامت العديد من الحواجز المؤقتة على مداخل المدينة، وأخرى في الأحياء الرئيسية خلال الحملة.

زمان الوصل - رصد
(72)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي