أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دجوكوفيتش يتوجه إلى بلغراد بعد ترحيله من أستراليا

نوفاك دجوكوفيتش - جيتي

توجه لاعب التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف رقم 1 عالميا في تنس الرجال، إلى وطنه صربيا الإثنين، بعد أن أدى ترحيله من أستراليا بسبب عدم حصوله على التطعيم ضد كوفيد-19 إلى إنهاء أحلامه في الدفاع عن لقبه في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس..

وهبطت طائرة إماراتية تقلّه من أستراليا في دبي في ساعة مبكرة من صباح الإثنين ، وشوهد دجوكوفيتش لاحقا على متن طائرة من المقرر أن تهبط في العاصمة الصربية بلغراد في الساعة 12:10 بتوقيت وسط أوروبا.

وكانت االطائرة الإماراتية التي تقل دجوكوفيتش قد إلى دبي قادمة من ملبورن، بعد رحلة استمرت 13 ساعة ونص الساعة. وكان دجوكوفيتش قد طالب أمام محكمة أسترالية بالبقاء في البلاد من أجل المنافسة في البطولة معتبرا أن إصابته بالفيروس الشهر الماضي ينبغي أن تشفع له باللعب في النسخة الحالية والبقاء في البلاد.

وفي مطار دبي الدولي، حمل الركاب الذين كانوا يرتدون الكمامات إجباريا حقائبهم ورحلوا، ولم يظهر دجوكوفيتش بعد أكثر من ساعة من وصول طائرته، ولم يشاهد في منطقة استلام الأمتعة، في الوقت الذي كان الكثير من ركاب طائرته قد غادروا المكان.

على المسافرين إلى دبي، العاصمة التجارية للإمارات العربية المتحدة، أن يثبتوا أنهم خضعوا لاختبار بي سي آر جاءت نتيجته سلبية، لكن لا يشترط أن يكونوا قد حصلوا على لقاح ضد كورونا.

يذكر أن دجوكوفيتش فاز بتسع ألقاب لبطولة أستراليا المفتوحة، منها ثلاثة متتالين، وما مجموعه 20 جائزة غراند سلام (لقب البطولات الكبرى لكرة المضرب) للعب الفردي. وهو يتعادل في نتائجه مع كل من روجر فيدرير ورافاييل نادال بشكل عام في معظم تاريخ لعبة التنس للرجال. لم يشترك فيدرير في البطولة بسبب الإصابة، أما نادال فهو اللاعب الوحيد الحاصل على لقب لبطولة أستراليا من ضمن اللاعبين المشاركين في البطولة الحالية التي انطلقت الاثنين.

أ.ب
(42)    هل أعجبتك المقالة (39)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي