أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قصف متبادل بين قوات النظام والجيش التركي جنوب إدلب

أرشيف

استهدفت قوات النظام صباح اليوم الأحد، نقطة عسكرية تابعة للقوات التركية جنوب محافظة إدلب، فيما ردت الأخيرة على معسكرات النظام المتمركزة جنوب المحافظة.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن قوات النظام المتمركزة في مدينة "كفرنبل"، استهدفت بقذيفة مدفعية، صباح اليوم الأحد، النقطة العسكرية التابعة للقوات التركية المتمركزة على أطراف بلدة "كنصفرة" ضمن منطقة "جبل الزاوية" جنوب محافظة إدلب، مؤكداً أن القذيفة سقطت داخل النقطة وأحدثت أضرارا مادية في الساتر الترابي، دون وقوع إصابات بشرية في صفوف عناصر الجيش التركي.

إلى ذلك، ردت القوات التركية بالمدفعية الثقيلة واستهدفت ظهر اليوم الأحد، معسكراً لقوات النظام في بلدة "بسقلا" القريبة من مدينة "كفرنبل" جنوب محافظة إدلب، دون ورود أي معلومات عن حجم الخسائر في صفوف قوات النظام.

وعاودت قوات النظام واستهدفت بأكثر من 10 قذائف مدفعية الطرف الغربي للنقطة التركية المتمركزة في بلدة "كنصفرة" جنوب محافظة إدلب، دون وقوع إصابات بشرية.

ويتزامن قصف قوات النظام مع تحليق طائرة استطلاع روسية من نوع "أورلان - 30" في سماء منطقة جبل الزاوية، الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها).

زمان الوصل
(73)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي