أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

القبض على متحرش بالنساء في "سلقين" بريف إدلب

أرشيف

أعلن "جهاز الأمن العام" في الشمال السوري إلقاء القبض على الشاب المتحرش الذي ظهر في بث مباشر على تطبيق "تيك تيك"، وهو يتحرش بالنساء والفتيات في أحد شوارع مدينة "سلقين".

وأشار ناشطون إلى أن الشاب "وليد قوجة" كان في بث مباشر باسم وهمي دون أن ترى صورته وبالخطأ قام بقلب الكاميرا على وجهه ليتم اكتشافه، فتم القبض عليه وتحويله إلى الجهات المختصة لينال جزاءه، وليكون عبرة لكل من تسول له نفسه التلاعب بأعراض الناس في إدلب من عواقب وخيمة، وفق بيان الجهاز المذكور.

وفي الفيديو الذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يسمع صوت "قوجة"، وهو يسير بسيارته المفيمة في أحد شوارع المدينة، ويقول لإحدى العابرات "تعي لوصلك"، ويقول لأخرى" "إن شاء الله تقبريني..إن شاء الله يقبرني المفيم"، في إشارة إلى النقاب.

وفيما لم يعرف مصير الشاب المتحرش أو وفق أي قانون ستتم معاقبته فالمادة (506) من قانون العقوبات السوري تنص على "معاقبة من تلفظ بكلام مخلّ بالحشمة بالحبس التكديري، ولمن عرض على قاصر لم تتم الخامسة عشرة أو فتاة أو امرأة لهما من العمر أكثر من 15 سنة عملاً منافياً للحياء أو وجه لهن كلاماً مخلاً بالحشمة، عوقب بالحبس التكديري ثلاثة أيام، أو بغرامة لا تزيد على 75 ليرة، أو بالعقوبتين معاً".

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(64)    هل أعجبتك المقالة (48)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي