أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غارات روسية في ريفي إدلب وحماة

قصف على ريف إدلب - جيتي

كثفت الطائرات الحربية الروسية، اليوم الإثنين، من غاراتها الجوية مستهدفة مناطق متفرقة من محافظة إدلب، بالإضافة لمنطقة سهل الغاب غرب محافظة حماة، الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها).

وقال مراسل "زمان الوصل" نقلا عن مصادر ميدانية إن الطائرات الحربية الروسية نفذت غارة جوية مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار، استهدفت من خلال محيط معمل سادكوب للغاز شرق مدينة إدلب، مخلفةً أضراراً مادية جسيمة.

وأضاف أن الطائرات الحربية الروسية نفذت 3 غارات جوية استهدفت محيط قرية "دير سنبل" ضمن منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، متسببة بأضرار مادية ضمن الأراضي الزراعية، دون وقوع إصابات بشرية، حيث تنتشر القوات التركية ضمن نقطتين عسكريتين على أطراف القرية.

إلى ذلك، نفذت الطائرات الحربية الروسية غارتين جويتين صباح اليوم الإثنين على بلدة "العنكاوي" في منطقة سهل الغاب غرب محافظة حماة، بالإضافة لقصف مدفعي وصاروخي مكثف من قبل قوات النظام والميليشيات الإيرانية المتمركزة ضمن معسكر "جورين" استهدف كلٍ من "العنكاوي، والزقوم، والحميمات، والحلوبة، وقليدين، والدقماق، والجلقة"، ما تسبب بأضرار مادية واسعة في ممتلكات المدنيين والطرقات الرئيسية المؤدية لتلك القرى والبلدات، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية والإيرانية في سماء المنطقة.

زمان الوصل
(88)    هل أعجبتك المقالة (84)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي