أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خاطفو الطفل "فواز القطيفان" يطالبون بـ140 ألف دولار مقابل الإفراج عنه

ناشد ذوو الطفل "فواز محمد القطيفان" في بلدة "ابطع" بريف درعا الأوسط مساعدتهم في جمع "مبلغ الفدية" الذي طالبت به العصابة الخاطفة لقاء إعادة طفلهم المختطف منذ نحو شهرين.

وكان الخاطفون مجهولو الهوية تواصلوا مع عائلة الطفل 6 سنوات يوم الأحد الفائت 19 كانون الأول ديسمبر، وطلبوا فدية مالية قدرها 500 مليون ليرة سورية أي ما يعادل نحو 140 ألف دولار أمريكي، مقابل الإفراج عنه.

وجاء في المناشدة التي أطلقتها العائلة "نناشد أهالي حوران ونناشد كل فاعل خير من داخل حوران الخير وخارجها، بتقديم المساعدة وتفريج الهم عن ذوي الطفل ومد يد العون من خلال التبرع في سبيل إعادته إلى بيته وإسعاد والديه برجوعه، وهذا يتطلب كرمكم وسخاءكم، ونحن على ثقة بكم إخواني بالمسارعة في كشف كربتنا".

ووفقًا لمصادر مُقرّبة من ذوي الطفل فقد تم اختطافه يوم الثلاثاء 2 تشرين الثاني نوفمبر /2021 أثناء توجهه إلى مدرسته، من قبل ملثّمين يستقلان دراجة نارية، توجها به غربي بلدة "إبطع"، دون ورود أي أنباء أخرى بعد ذلك.

وفي السياق ذاته، طالب خاطفو الشاب "أحمد جمعة حسين البردان" ذويه القاطنين في مخيم "الزعتري" بمبلغ 175 مليون ليرة سورية مقابل الإفراج عنه، وهو من مدينة "طفس"، جرى اختطافه منذ نحو 18 يوماً أثناء خروجه لبيع دراجته النارية في المدينة.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(76)    هل أعجبتك المقالة (50)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي