أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خلال يوم واحد.. اختطاف 3 أطفال في منطقة "الباب" شرق حلب

أرشيف

أقدم مسلحون مجهولون، أول أمس الإثنين، على خطف ثلاثة أطفال في حادثتين متتاليتين وقعتا في منطقة "الباب" بريف حلب الشرقي.

وقالت مصادر محليّة في مدينة "الباب"، لـ"زمان الوصل"، إنّ مسلحين ملثمين قاموا بخطف ابن الدكتور "محمود السايح"، بعد استدراجه من أمام منزله بحجّة وجود أغراض يجب عليهم تسليمها لعائلة الدكتور، ليتم بعدها الإفراج عنه دون معرفة تفاصيل الحادثة أو الكشف عن الجهة الخاطفة.

وأوضحت المصادر ذاتها أنّ مجهولين آخرين يستقلون سيّارة نوع "سنتافيه" سوداء اللون، قد أقدموا أيضاً على قطع الطريق أمام إحدى العائلات القادمة من محافظة إدلب، وذلك أثناء مرورها على الطريق الواصل بين قريتي "كعيبة" و"تل بطال" بريف مدينة "الباب".

وبحسب المصادر فإنّ سائق السيّارة تعرض للاعتداء بالضرب، قبل أن يتم اختطاف طفلين اثنين تتراوح أعمارهما ما بين 9 سنوات و11 سنة، والهروب بهما باتجاه أحد الطرق الزراعية المؤدية إلى بلدة "أخترين" بريف "إعزاز" شمال شرقي حلب، دون معرفة مصيرهما حتى الآن.

وتتكرر عمليات الخطف والقتل من حينٍ إلى آخر في مناطق ريفي حلب الشمالي والشرقي، وسط ترجيحات بأن تكون هذه الحوادث ناجمة عن نشاط بعض الجماعات "العصابات" المسلحة التي تمارس الخطف وتبتز ذوي المخطوفين مقابل الحصول على "فدية" مالية، أو أنّها خلايا تتبع لميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) التي تنشط بصورة واضحة في المنطقة.

زمان الوصل
(191)    هل أعجبتك المقالة (85)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي