أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صلاح: سعيد في ليفربول وبقائي بيد إدارة النادي

محمد صلاح - جيتي

كشف النجم المصري محمد صلاح، الأحد، سر تألقه اللافت مع ليفربول، وآخر التطورات في مسألة تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، معربا عن أمله في البقاء لأطول فترة ممكنة داخل أسوار "الريدز".

جاء ذلك خلال لقاء مطول أجراه صلاح مع قناة "إم بي سي مصر"، قائلا: "نضجت بشكل أكبر، أكثر من الأول، وكلاعب بدأت أرى ما ينقصني لأحسنه، الحياة تستمر ودائما ما أحاول التطور معها".

وبخصوص علاقته مع مدرب الفريق أوضح: "علاقتي بكلوب جيدة جدا، دائما ما يحاول أن يخرج ما لدي ودائما أحاول أن أمنح كل ما لدي له وللنادي. علاقتنا جيدة وقائمة على الاحتراف".

وتطرق صلاح للعديد من القضايا المهمة التي أثارت اهتمام الجماهير، ومن ضمنها مسألة تحديد بقائه مع ليفربول من عدمه، خصوصا وأن عقد النجم المصري سينتهي صيف 2023.

وقال صلاح بهذا الشأن: "القرار ليس بيدي، بالنسبة لي أريد البقاء في ليفربول، لكن الموضوع متروك للإدارة لحل هذا الأمر".

وأضاف: "في الوقت الحالي، أفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه أقوى دوري في العالم".

وعن السبب الذي أخر تجديد عقده مع ليفربول، أجاب صلاح: "ليس شرطا أن يكون هناك مشكلة، لكن يجب أن نتوصل لاتفاق بموضوع العقد. لقد قلت أنني أريد البقاء، لكن الأمر متروك لهم".

وتحدثت في الفترة الأخيرة بعض التقارير عن أن مطالب صلاح المادية هي من تُعرقل المفاوضات مع ليفربول، حيث أكدت مطالبته بالحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما تعارضه إدارة النادي حتى هذه اللحظة.

وأشار صلاح في حديثه إلى ذلك الأمر بقوله: "القيمة المادية تريك مدى تقدير النادي لك وأن النادي مستعد لفعل أي شيء لبقائك".

وأردف: "لكن القرار نفسه ليس مبني على تلك الأمور المادية فقط. هناك أمور مثل طموح الفريق والمدرب وما يريد فعله مع الفريق واللاعبين وهذه نقطة هامة في اتخاذ القرار".

ويُقدم محمد صلاح مستويات أكثر من رائعة رفقة زملائه في ليفربول جعلت منه النجم الأول في الفريق ومطلبا مهما لدى كبرى الأندية أمثال ريال مدريد وبرشلونة.

وقال صلاح بهذا الخصوص: "قرأت ما قيل عن رغبة تشافي في ضمي لبرشلونة. هذا أمر يسعدني أن يهتم بي فريق مثل برشلونة لكنني سعيد في ليفربول وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

الأناضول
(19)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي