أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل مدني وإصابة آخر في حادثة اغتيال بجرابلس شرقي حلب

أرشيف

أقدم مسلحون مجهولون، مساء يوم أمس الجمعة، على اغتيال مدني وإصابة آخر بجروح، في مدينة "جرابلس" شرقي حلب.

وقال مراسل "زمان الوصل" في المنطقة، إنّ مسلحين مجهولين يستقلون سيّارة نوع "سنتافيه"، أطلقوا النار المباشر على مدنيين اثنين كانا يستقلان دراجة ناريّة في منطقة "العمارنة" وسط مدينة "جرابلس" بريف حلب الشرقي.

وأوضح مراسلنا أنّ الحادثة أسفرت عن مقتل شخص يدعى "محمد خير علي الفاضلي" (40 عاماً) وهو نازح من قرية "الشيوخ"، بالإضافة إلى إصابة شخص آخر يدعى "هنيدي الشريف" (55 عاماً) وينحدر من مدينة "جرابلس" بجروح.

وتشهد مناطق مختلفة في ريفي حلب الشمالي والشرقي، حالة فلتانٍ أمني وانتشاراً للسلاح بين أيدي المدنيين يرافقها تفجيرات متكررة، وسط عجز الأجهزة الأمنية المحليّة المدنية والعسكرية عن ضبط الأمن.

جدير بالذكر أنّ "قوات الشرطة والأمن العام" في مدينة "مارع" شرقي حلب، كانت عثرت أوّل أمس الخميس، على جثة رجل مقتول ومكبل اليدين ومدفون في أحد منازل المدينة، دون الإفصاح عن هوية الرجل المقتول أو تقديم معلومات عن ملابسات الحادثة حتى الآن.

وأشارت بعض المصادر المحليّة في المنطقة إلى أنّ الجثة التي عُثر عليها تعود للمدعو "موسى المصطفى" وهو نازح من قرية "ريان" التابعة إدارياً لمنطقة "السفيرة" جنوب شرقي حلب، حيث كان "المصطفى" يقيم بعد نزوحه في قرية "قركوز" قرب بلدة "الراعي" قبل أن يتم اختطافه منذ نحو عام ونصف في ظروف غامضة.

زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي