أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مباراة بايرن وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا بدون جمهور

أعلن حاكم ولاية بافاريا الألمانية الجمعة، أنه لن يتم السماح لأي مشجعين بدخول ملعب المباراة التي يستضيف فيها بايرن ميونيخ غريمه برشلونة ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، وذلك بسبب تشديد تدابير مكافحة فيروس كورونا.

وأكد ماركوس زودر أن بافاريا تعتزم منع المشجعين من حضور الأحداث الرياضية اعتبارا من السبت.

وكان القادة الفيدراليون وقادة الولايات في ألمانيا اتفقوا الخميس على حد أقصى لحضور المشجعين يبلغ 15 ألفا، على أن يسمح للولايات بوضع قواعد أكثر صرامة إذا رغبت.

ويستضيف بايرن ميونيخ الأربعاء برشلونة. وقد تأهل الفريق البافاري بالفعل لمراحل خروج المغلوب، لكن برشلونة سيخرج من دور المجموعات إذا فشل في الفوز وإذا فاز بنفيكا على دينامو كييف.

أول مباراة لكرة القدم للرجال في دوري الدرجة الأولى تتأثر بالقواعد الجديدة لكبح فيروس كورونا في بافاريا هي مباراة أوغسبورغ ضد بوخوم والمقررة السبت.

سجلت بافاريا بعض أعلى معدلات الإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا في الأسابيع الأخيرة. وفرضت ولاية ساكسونيا الشرقية بالفعل عدم حضور الجماهير الشهر الماضي، ما يعني أن لايبتسيغ لن يحظى بمشجعين عندما يستضيف مانشستر سيتي الثلاثاء.

وحددت ولاية بادن فورتمبرغ الواقعة في جنوب غرب البلاد حدا أقصى 750 متفرجا في الملعب، ما يؤثر على ناديي فرايبورغ وشتوتغارت اللذين يلعبان في دوري الدرجة الأولى.

أ.ب
(9)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي