أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الكشف عن مواصفات هواوي (HUAWEI nova 8) الجديد

كشفت مصادر تقنية عن مواصفات هاتف (هواوي HUAWEI nova) الجديد، معتبرة أنها مميزة ومذهلة بتصميم عصري.

ويأتي الهاتف الجديد بهيكل نحيف وخفيف، ويزن 169 جرامًا فقط، بما يوفر قبضة فائقة تتناسب تمامًا مع راحة اليد، كما يستخدم تصميمًا زجاجيًا منحنيًا، مع الحفاظ على الأزرار المادية على الجانب للحصول على ميزات الوظائف والجماليات.

وللهاتف شاشة OLED منحنية بمقاس 6.57 بوصة مع خاصية منع اللمس غير المقصود المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وميزات راحة العينين المعتمدة من مؤسسة T V Rheinland، ويمكن للشاشة عرض ما يصل إلى 1.07 مليار لون.

وجاءت الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، كما تقوم بتحديث 90 إطارا في الثانية مع استجابة سريعة للغاية عند التمرير. وإلى جانب هذه الانسيابية الرائعة، يمنح معدل التحديث هذا زمن تأخير أقل للتحكم باللمس، مما يجعل كل لمسة أكثر استجابة ودقة.

فسما يتعلق بالكاميرا يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل عالية الدقة، وكاميرا بزاوية عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل.

ويتميز هذا الهاتف بتقنية دمج الضوء 4 في 1 المذهلة التي تمكّن الكاميرا الرئيسية من التقاط التفاصيل بجودة واضحة تمامًا في أي سيناريو. ومع وضع الدقة العالية، تكون مخرجات الصورة عالية الدقة (9216 6912 بكسل).

وتعدّ الكاميرا الأمامية عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مثالية لصور السيلفي حتى في الليل، وتدعم أيضًا وضع Super Night Selfie وخوارزميات الذكاء الاصطناعي القوية المدمجة على إزالة التوهجات، وتحسّن تفاصيل الوجه لصور سيلفي رائعة جاهزة للمشاركة.

ويدعم الهاتف تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط، لذلك يمكنك الحصول على شحن كامل في 35 دقيقة فقط. وفي الوقت الذي تتناول فيه القهوة، يمكنك شحن بطارية الهاتف بنسبة 60% في 15 دقيقة فقط.

ويعمل هاتف HUAWEI nova 8 على واجهة المستخدم EMUI 12، وتبلغ ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، في حين تبلغ مساحة التخزين الداخلية 128 جيجابايت، ويعمل بمعالج Kirin 820E 5G SoC. وإلى جانب ذلك، يضم الهاتف متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن، حيث يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

زمان الوصل - رصد
(20)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي